اليك خدمات متميزه من مؤسسة رعاية كبار السن في مصر

Care-institutions-for-the-elderly

 

يمكنك الان التواصل مع مؤسسة رعاية كبار السن وخاصة انها توفر خدمات متمزيه للمسنين من خلال بعض البرامج الموضوعه والمتفق عليها من مؤسسات رعاية حقوق الانسان التي تهتم بتوفير كل الرعاية النفسية والجسدية للمسنين من خلال توفير كل اللازم من امكانيات وعروض لكبار السن لتوفير اليهم كل الاحتياجات اللازمة من خلال فريق عمل متخصص .

دورمؤسسات رعاية المسنين

تعمل دار مسنين المتخصصة في الاهتمام بـ كيفية المحافظة علي صحة كبار السن علي توفير فريق عمل كبير مدرب ومؤهل تحت رعاية كبار السن من خلال بعض الطرق المناسبة اليهم والتي يمكنك التعرف عليها الان من خلال التواصل معنا لمعرفة المزيد عن خدماتنا في الدار ..

يتعرض كبار السن لكثير من المشاكل النفسية التي تواجهم بفعل الضغط النفسي بسبب ترك المنزل والتواجد في الدار ولكن لدينا الخبرة الكافية للتعويض عن فقدان الجو الاسري في دار مسنين بمصر الجديدة حيث اننا نقوم بتدريب فريق المرافقين في الدار علي اتباع بعض الطرق والاساليب التعويضية والتي تجعل من الرعاية اسهل ومناسبة اليهم .

ما هي احتياجات كبار السن ؟؟

توفر مؤسسات رعاية كبار السن كل الاحتيجات الخاصه لكبار السن حيث تتنوع احتياجات المسنين والتي تتضمن اربع اجزاي وهي :

  1. احتياجات اقتصادية
  2. احتياجات نفسية
  3. احتياجات اجتماعية
  4. احتياجات صحية

ويجب الاهتمام بتوفير كل الاحتياجات لكبير السن لانه يكون غير قادر علي التعويض بشياء اخري ويجب توفير اليه كل ما يحتاجه وبأسرع وقت ممكن من خلال ..

توفير الاحتياجات الاقتصادية من خلال :

ان يكون المسن قادرا علي الانفاق وخاصة انه في سن لا يستطيع فيه العمل لكسب الاموال وغير قادر علي العمل وهو ما يسمي بنظام المعاش الذي يوفر رواتب ثابته من بعد التقاعد لكبير السن لحفظ كرامتهم وسؤال الغير عن اموال لذلك يمكنه الاعتماد علي نفسة في عملية الانفاق .

توفير الاحتياجات النفسية من خلال :

توفر دار رعاية مسنين افضل الخدمات والرعاية النفسية خاصة ان كبار السن يتعرضون لحالة نفسية  سيئه من بعض الابناء الذين يقوموا بترك ابائهم لفترات طويلة دون السؤال عنهم او عن حالتهم الصحية والتي تحث عليها كل الاديان السماوية في بر الوالدين لذلك مؤسسات رعاية كبار السن تسعي الي تعويض المسنين عن ابنائهم من خال فريق من المرافقين المدربين علي تويفر لهم جو عائلي للتعويض .

توفير الاحتياجات اجتماعية من خلال :

تقع الاحتياجات الاجتماعية تحت مقهوم الرعاية النفسية التي تتسبب فيها اذا لم يتم رعايتهم بالشكل الصحيح وزيارة ابنائهم اليهم بشكل دوري والتي يمكن تعويضها الان من خلال مرافقين دائمين مع المسنين في الدار لتلبية احتياجاتهم فورا وتوفير اليهم كل الطلبات .

توفير الاحتياجات الصحية من خلال :

من اهم النقاط التي يجب اخذها في الاعتبار هي توفير لكبار السن كل الرعاية الصحية اللازمة بسبب كبر سنه وتعرضه للكثير من الامراض التي تسمي بامراض الشيخوخه والتي يعاني منها الكثيرين من كبار السن مثل امراض القلب ، السكري ، الضغط ، الزهايمر .. وغيرها من الامراض التي يجب متابعتها مع فريق كبير من الاطباء المتخصصين في التشخيص الطبي المناسب في امراض الشيخوخه والمتابعه الدورية في الاعتناء بهم وتوفير لهم العلاج المناسب مع توفير الفحص الطبي المناسب اليهم وعمل التحاليل اللازمه والتاكد من سلامتهم والتعافي من دار مسنين بالجيزة  من خلال توفير ممرضين بشكل دوري للعناية بهم .

 

 

التعليقات مغلقة.

0000000000