طرق رعاية المسنين

Wednesday, May 17th, 2017
رعاية-مسنين

ما هو المسن ؟ المسن هو الشخص التي يتجاوز سن الستين من عمرة التي يحتاج الي رعاية كاملة من الاطباء والافراد و اصبح المسن غير قادر علي القيام باعمال وفي هذا المرحة في حياة الانسان التي تحتاج الي رعاية متكاملة وهي مرحة الشيخوخة يحتاج الي رعاية من ناحية ( النفسية , الصحية , الجسدية ) وبسبب هذا الاهمية سوف تم تنفيد اكبر دار رعاية مسنين في مصر ولديها اهمية كبيرة في الرعاية علي مستوي عالي .

طرق رعاية المسنين

سوف نقوم بتقدم الرعاية علي جميع الافراد داخل الدار التي يوجد تغيرات في حياتهم ومن التغيرات هي .
التغيرات الجسدية : وهي الضعف الجسدي وهي ارتخاء العضلات الجسدية و الاعصاب وفي هذا المرحة يحتاج المسن الي رعاية من الاطباء معنا داخل الدار سوف تجد جميع الاطباء المتخصصين في الرعاية .
التغير النفسي : سوف يقوم المسن بالضغط النفسي في حالة احساسة بالمساعدة ويجب علينا التعامل معه من ناحية الواجب وليس بصفة الاحسان عليه والاقتناع تماما بانها هي سنة الحياه التي يتعرض لها جميع الناس .
التغيرات الغذائية : يجب التعرف علي الاطعمة التي يحتاجها والتي تحتوي علي فيتامينات ومواد الغذائة سهلة الهضم لان المسن لن يتحرك جيدا .
التغيرات الصحية : ضعف جسم المسن وليس لديه القدرة علي تحمل اي مرض يجب عليكم التعرف علي الامراض التي يعاني من ها المسن يجب عليكم ايضا توفير البيئة الصحية حتي تقلل من الاصابة الامراض .
التغيرات الاجتماعية : توفير المكان المناسب لاستضافة اصدقاء العمر لديه وتذكيرة بمراحل السن المتميزه ومراحل القوة التي مرة بها في حياتة .

اهمية احترام كبير السن

احترام كبار السن في حياتها سوف يقوم برفع المعنوية لدي المسنين والقدرة علي حب الحياه دار مسنين سوف توفر مشرفين متخصصين في التعامل مع كبار السن بشكل متميز وتقديم جميع الاعمال التي يحتاجها كبير السن وسوف يوجد ايضا اطباء ذو خبرات عالية في هذا المجال وخبراء تغذية و خبراء نفسيا حتي تكن علي اجمل وجه .